AmBitiOuS BeSidE ThE mOOn
إذا كنت عضو مسجل في المنتدى Smile
انقر على زر دخول

وإذا كنت غير مسجل Sad
نسعد بانضمامك لنا *_* للانضمام إلى أسرة منتدانا انقر على زرالتسجيل
إذا كنت عضو مسجل في المنتدى Smile
انقر على زر دخول

وإذا كنت غير مسجل Sad
نسعد بانضمامك لنا *_* للانضمام إلى أسرة منتدانا انقر على زرالتسجيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

๑ஐ◄▓▒ We meet to live up ▒▓►ஐ๑

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بعد غياب طويل .. وإختفاء الأعضاء .. وهدوء تام .. عدنا إليكم =) فلنبدأ بحمااس وتفاعل من جديــــــد
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» من 1-5 واخ ـتار ع ـضو ينضفلكـ بيتكـ هههاايي
اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض Emptyالإثنين 07 فبراير 2011, 11:12 pm من طرف stranger is danger

» مشتاااق لمين؟؟؟؟
اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض Emptyالإثنين 07 فبراير 2011, 11:11 pm من طرف stranger is danger

» لو بيدك ورده تهديها لمين ؟؟؟؟؟
اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض Emptyالجمعة 04 فبراير 2011, 11:32 pm من طرف stranger is danger

» اوعدك مااخليك ...توعدني مــــــــــــــــــــــــــــا تخليني ..
اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض Emptyالجمعة 04 فبراير 2011, 11:29 pm من طرف stranger is danger

» Hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض Emptyالجمعة 01 أكتوبر 2010, 9:27 pm من طرف Є₥Ў

» صور دبدوب ...!
اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض Emptyالخميس 16 سبتمبر 2010, 12:54 pm من طرف ஐЯЄĤẪM$ஐ

» عيـشي يـ ، و ، مـ ، كـ !!
اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض Emptyالخميس 16 سبتمبر 2010, 12:50 pm من طرف ஐЯЄĤẪM$ஐ

» انواع الدموع الــــ10ـــــعشره
اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض Emptyالخميس 16 سبتمبر 2010, 12:04 pm من طرف ஐЯЄĤẪM$ஐ

» اسرار السعاده ..............؟؟؟
اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض Emptyالخميس 16 سبتمبر 2010, 11:50 am من طرف ஐЯЄĤẪM$ஐ

» الحوار الساخن بين الشباب والبنات (ارجو المشاركه)
اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض Emptyالخميس 16 سبتمبر 2010, 11:34 am من طرف ஐЯЄĤẪM$ஐ

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 166 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 166 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 166 بتاريخ الثلاثاء 01 أكتوبر 2024, 7:42 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 40 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو صبا يوسف فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2586 مساهمة في هذا المنتدى في 334 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
stranger is danger
اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض I_vote_rcapاغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض I_voting_barاغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض I_vote_lcap 
₪•ĻĪttĻξ♣றǿZzǺ•₪
اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض I_vote_rcapاغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض I_voting_barاغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض I_vote_lcap 
سجينة الاحزان
:: مشكلتي خجولهـ ::
ஐЯЄĤẪM$ஐ
●•ώξℓℓσΘ•●
●ابتسمـ رغ ـمـ حزنيـ●
gofe
Є₥Ў
AloOsh

اغرب قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض

كاتب الموضوعرسالة
gofe
عضو يتشرف المنتدى به
عضو يتشرف المنتدى به
gofe

انثى
المزاج : متنرفزة

اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض Empty
مُساهمةموضوع: اغرب قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض   اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض Emptyالجمعة 10 يوليو 2009, 9:16 pm

أغرب قصة حب بالرياض

--------------------------------------------------------------------------------

يقول بطل القصة

رحت لمحل بيع الكتب المستعمله المكتبة ذي تبيع الكتب الرخيصه
رحت لها وشريت لي كتاب وكان عندي اختبار له في اليوم الثاني.. (هذي طريقتي في الاختبارات).. المهم فتحت الكتاب
فتحت الصفحة البيضاء اللي بعد الغلاف لقيتها مكتوبة بقلم حبر ناشف، واضح إنه مكروف لين قال آمين، المهم ..

الكتاب طلع لبنت قبل ما تبيعه (يا عمري توها زانت المذاكرة ) والغريب إنها كاتبة الكلام هذا:
أنا أدري إنك أول ما تقرا الورقة ذي بتنهبل، بس خلّني أقول لك شي.. أنا صراحة مثلك في الكلية ومقهورة..
ما كتبت هالكلام إلاّ من القهر.. وعندي إحساس إنك بتقدّر ظروفي كونك مثلي عايش نفس الأجواء الحين )!!

وقامت تسب في دكتورة اسمها .... !! وبعد ما شبعت من سبّها..
قالت: وعموماً فرصة سعيدة جداً إني تعرفت عليك، وأشكرك على قراءة كلماتي بس والله ما كتبت إلاّ من الطفش عموماً- أنا فضولية شوي.. ممكن بعد ما تخلّص من الكتاب.. تكتب لي على الوجه الثاني ردّك لي.. ورجعه وأنا بقرا ردّك.. وإن شاء الله إني أبي أجي أشتريه في تاريخ كذا كذا )

ناظرت في التاريخ.. لقيته بكره !!!!!؟
ياساتر وش أسوّي؟ طيب أنا ما ذاكرت.. وش ذا الحظ؟ المهم إني خقيت يعني رحت وطي)..
وقررت إني أكتب لها الرد وبرجّعه.. بس قبل كل هذا رحت وصورت الفصول اللي داخله بالاختبار عشان اذاكر

ضبطت لها رد محترم
وقلت لها: ترى أبي أشتريه عقب أسبووع .. ورحت أرجعه ..
وفعلا رجعته وشراه الزوووول مني بنص السعر

اليوم الثاني بالليل رحت للمحل لقيته الكتاب مباع
سألت الـزووول : الكتاب اللي شريته منك أمس وينه؟
قال: امبارح اجتبنت وشالته !!

وانا اللي تنفتح كشرتي لين وصلت اذاني
المهم أخذت أنا ويّاها الله لا يقردنا ثلاثة أشهر وحنّا شارين الكتاب بايعين الكتاب.. والمستفيد الـمحل حق الكتاب المستعمل..
لا وبعد صار ما يحطّه في الدرج.. خلاص فهم علينا وصار يخليه عنده على الطاولة ويسلمه لي أو لها أول ما نجي ..

مررررررت الأيام وجيت مرة قلت للـزوول وين الكتاب؟
قال: ما أدري امبارح

جاء راجل أخذ الكتاب..
قلت: يا ابن الحلال قل غير هالكلام الكتاب قديم ومعفّن وأوراقه نصها كتابات..
قال: آآآآآي

عليك الله أخدوه الزول الكتاب الأصفر ..
المهم طلعت وركبت السيارة.. ويوم وصلت الإشارة قلت : لحظة يا رجال، الـ..... الحين يقول الكتاب الأصفر.. يا خي هو أحمر أصلا مهوب أصفر ..
المهم ديورت بسرعة ودخلت المحل بسررررعة.. تتوقعون وش شفت؟!!!

لقيت الزووووووول ابن الذين ماسك كتابي الأحمر وقاعد يكتب الرسالة اللي أنتظرها في صفحة من الصفحاااات
طلع الخال هو اللي انا خاق معه من مده

منقول.... اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض 749501 اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض 749501 اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض 151570 اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض 95694 اغرب  قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض 800975

اغرب قصة حــــــــــــــــــــب في الرياض
صفحة 1 من اصل 1