AmBitiOuS BeSidE ThE mOOn
إذا كنت عضو مسجل في المنتدى Smile
انقر على زر دخول

وإذا كنت غير مسجل Sad
نسعد بانضمامك لنا *_* للانضمام إلى أسرة منتدانا انقر على زرالتسجيل
إذا كنت عضو مسجل في المنتدى Smile
انقر على زر دخول

وإذا كنت غير مسجل Sad
نسعد بانضمامك لنا *_* للانضمام إلى أسرة منتدانا انقر على زرالتسجيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

๑ஐ◄▓▒ We meet to live up ▒▓►ஐ๑

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بعد غياب طويل .. وإختفاء الأعضاء .. وهدوء تام .. عدنا إليكم =) فلنبدأ بحمااس وتفاعل من جديــــــد
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» من 1-5 واخ ـتار ع ـضو ينضفلكـ بيتكـ هههاايي
قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... Emptyالإثنين 07 فبراير 2011, 11:12 pm من طرف stranger is danger

» مشتاااق لمين؟؟؟؟
قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... Emptyالإثنين 07 فبراير 2011, 11:11 pm من طرف stranger is danger

» لو بيدك ورده تهديها لمين ؟؟؟؟؟
قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... Emptyالجمعة 04 فبراير 2011, 11:32 pm من طرف stranger is danger

» اوعدك مااخليك ...توعدني مــــــــــــــــــــــــــــا تخليني ..
قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... Emptyالجمعة 04 فبراير 2011, 11:29 pm من طرف stranger is danger

» Hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... Emptyالجمعة 01 أكتوبر 2010, 9:27 pm من طرف Є₥Ў

» صور دبدوب ...!
قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... Emptyالخميس 16 سبتمبر 2010, 12:54 pm من طرف ஐЯЄĤẪM$ஐ

» عيـشي يـ ، و ، مـ ، كـ !!
قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... Emptyالخميس 16 سبتمبر 2010, 12:50 pm من طرف ஐЯЄĤẪM$ஐ

» انواع الدموع الــــ10ـــــعشره
قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... Emptyالخميس 16 سبتمبر 2010, 12:04 pm من طرف ஐЯЄĤẪM$ஐ

» اسرار السعاده ..............؟؟؟
قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... Emptyالخميس 16 سبتمبر 2010, 11:50 am من طرف ஐЯЄĤẪM$ஐ

» الحوار الساخن بين الشباب والبنات (ارجو المشاركه)
قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... Emptyالخميس 16 سبتمبر 2010, 11:34 am من طرف ஐЯЄĤẪM$ஐ

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 150 بتاريخ الأحد 22 سبتمبر 2024, 12:31 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 40 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو صبا يوسف فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2586 مساهمة في هذا المنتدى في 334 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
stranger is danger
قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... I_vote_rcapقفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... I_voting_barقفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... I_vote_lcap 
₪•ĻĪttĻξ♣றǿZzǺ•₪
قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... I_vote_rcapقفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... I_voting_barقفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... I_vote_lcap 
سجينة الاحزان
:: مشكلتي خجولهـ ::
ஐЯЄĤẪM$ஐ
●•ώξℓℓσΘ•●
●ابتسمـ رغ ـمـ حزنيـ●
gofe
Є₥Ў
AloOsh

قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ...

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
₪•ĻĪttĻξ♣றǿZzǺ•₪
مــــــــشرف
مــــــــشرف
₪•ĻĪttĻξ♣றǿZzǺ•₪

انثى
العمل/الترفيه : ألطش موآضيع هههههآاايي
المزاج : яά!8ăh =)

قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... Empty
مُساهمةموضوع: قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ...   قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... Emptyالخميس 23 أبريل 2009, 8:42 am

هههههـ هادا موضوع قريتو ومتـ ضـ ح ـكـ لا يفوتكمـ <<<

أول شي أحب أديكم فكرة عن شغالتنا
شغالتنا يا كرام مخروشة إلى أبعد حد يعني لما نشوفها جايبه الشاهي نعلن حالة الطوارئ وننزل البزورة للملاجئ

لإنو عادي عندها تشيل 13 إبريق شاهي بيد و10 دلال قهوة بيدها التانيه وتمشي صافطه الطبلون يعني كإنها تصاقط ظلالها

أنا أقول لأمي أحس إنها مسكونه بجني بيشارك في اختراق الضاحية

تصدقوا اشترينا جهاز تعلقو معاها عشان أومي لمن تبغاها تناديها بالجهاز بس للأسف عشان سرعتها سار الجهاز ما يلقط الإرسال

يعني لو تبغى تعزبها خليها لا تتحرك بس ثواني

وبعدين عادي تناديها وتسألها عن شي ما تدري إلا وهية رايحه ومخليتك.... مو تطنييش لا بس دباشه

أنا أحس إنها ماشافت بشر ولا تعرف كيف يتعاملو مع بعض

تقدروا تقولوا إنها مخروشه وفي روايه أخرى سبيكه

المهم أنا سرلي معاها موقف قوي

مرة وانا طالع لغرفتي مروق وأدخل غرفتي وأنا من عادتي إني أدخل غرفتي وبعدين أعطي الباب كعب قوي وأسكو وأقفل غرفتي

وأطلع جوالي وأرزعو على المخده مع إنو دايماً يطيح ورى السرير وأتبلش أدورو

وأفسخ توبي وأحطو في مكانو المعتاد اللي هوة أرميه على الأرض

بعدين أشيل فنيلتي وأصفطها إلين تسير زي الكوره وأشوتها على الشماعه

بعدين سروال السنه<<<< أموت وأعرف ليش سموه كدا ... بعدين الشيعه إيش يسموه سروال الشيعه خخخخخخ

عني ما يبقى على إلا سروال النص

المهم حمامي الله يعزكم جوا غرفتي

المهم لمن فسخت توبي قعدت قودام المرايه أطالع فنفسي وأكلم نفسي وأنكت شويا وأمسك المشط وأتخيلو مايكرفون وأغني الأمااااااااااااااااااااااكن يعني قمة الطرب

واستعرض عضلاتي والعب كراتيه مع صورتي بالمرايه .. واكلم نفسي بالمرايه واقول بتعقل انت والا يععععع كععععع
وارفسو برجلي خخخخخخخخ

وبقية الحركات اللي انا دايمن اسويها بشرط ما يكون عندي احد

عاد انا دايمن أنهي حركاتي هادي بقفزه على السرير وكنت دايمن وأنا أنط أقول دووووووق فليــــب<<< هادا اسم اللي كان يسوق قريندايزر <<< ينقلو شرح دحين

عاد وانا ناط وبين السما والارض حصلت مني التفاته
المهم لمن حصلت مني التفاته للحمام ايش شفت

صليحه<<< اسم شغالتنا .... واقفه بوسط الحمام وماسكه مكنسة وسطل وهية مصدومة

قلت لها صليحة خيررررر ايش عندك .. زي العاده ما ردت رجعت مرة تانيه بالإشاره أسألها ايش عندك كل هادا وانا بين السما والارض لسى ما وصلت السرير<<<< ما يكزب ابـــــــــــــــــــــــدن

وجلسنا نطالع فبعض اللي يشوفنا يقول والتقى الحبيبان وانا نفسي آخد المكنسة اللي معاها وأكنس البهاق اللي فوجهها

بعدين أمسك راسها وأدخلو بوسط السطل اللي فيه مويه عشان أشوف من فين ينسم راسها

واصرخ عليها يا دبشه ليش ما تكلمتي وقولتيلي انك هنا

وكالعاده كإنك تكلم جدار
المهم لاني عارفها دريت انها لمن سمعت صوتي انطرشت وما عرفت ايش تسوي

وبذهانتها الخارقه قالت بقعد هنا ومهو شايفني .... لعنبو دارك ودار مخك

عاد انا قعدت اتزكر ايش كنت بأسوي يلعن أبو الفشله بس اللي مهونها عليا قلت اشوى إني ما فسخت كل شي
كإني أنا اللي بطلب من أهلي يسفروني مو هية

المهم اني قلت لها خلاص امشي اطلعي وانا ابغا افتح باب غرفتي اسمع امي جايه لغرفتي وتناديني

يا سلاااااااااااااااااااام على الحظ

انا والشغاله بغرفة نومي والغرفة مقفله وانا كاسي عاري ما عليا الا سروال نص

يعني امي لو كانت عميا بيروح على طول بالها لداك الشي

يعني التهمة لبساني لبساااااني

,,,,.....الجزء الثاني ..........................

عشان تعيشوا معايا الموقف
انا ما عليا الا سروال نص والشغاله جنبي واقفه ,,,والباب مقفل وورى الباب امي

وانا اعرف امي محا تروح الا إزا فتحت الباب

في هادي اللحظه .... خطرت في بالي فكرة إنما ايه ما تخرش الميه
ليا خال يدرس برى وامي تموووووت فيه وازا دق تجري امي جري كأنها بنت جايتها رسالة جوال خخخخخخخخخخ

فقفزت على السرير وأخدت الجوال ودقيت على بيتنا ورد عليا ولد اخويا من تحت قلتلو انا خالك عزوز فين جدتك بسرعه انا اتكلم من برا

فقام البزر ينادي امي خااااااااااااااااالي عززززززززوووووووززز عالتلفووووووووووووون

امي اول ما سمعته يصووووت اتقربعت واتلخبطت وقامت تقول يووووووه قلو إنها فوووووووق وسارت تمشي وتدور التلفون اللي فووووق وهية تقووول افففففففف فين ودت التلفون هادي الشغاله

وانا في نشوة الفرح لنجاح خطتي الجهنميه اذا بصليحه <<<< مرة تانيه اسم شغالتنا

اذ بها لمن سمعت امي تقول (فين ودت التلفون هادي الشغاله) اذ بها بأعلى صوتها تقول... فوق مكتبه يا ماما

انا من قوة غبائها والحركة اللي سوتها ما استوعبت الموقف قعدت لحظات علشان مخي يتعرف على الموقف بس ما لقى اي موقف مشابه قد مر عليه يعني سبق مو صحفي سبق غبائي لهادي الشغاله
الآدميه دي زكائها خارج التغطيه إلا مخها منتهي الصلاحيه هادي طفرة في الدباشه

المهم انا سرت ما اسمع لأمي صوت مدري هية سمعت الشغاله ولا لا

لمن جااااات المصيبه
وانا واقف عند الباب اتسمع والشغاله جنبي
اذ بصليحه تمسك عروة الباب وتبغى تفتحو فرمقتها <<<< حلوه رمقتها دي صح خخخخخخخخخخ
المهم رمقتها بعيني يعني ايش تبغي قالت لا بابا افتح الباب لا بابا حرااااااااااااااااااااااااااااااااام لا باب ايش يبغى انت لا بابا انا حرمه كبير انا حرمه فيه بيبي حرااااااااااااااااااااام بابا

ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام الاخت فاهمه غلط تحسبني اسوي كل دا عشاااان ابغاهاااااااااااااااااااااااااااا
مدري اضحك ولا ابكي ولا ايش اسوي فيها

من زينك انتي ووجهك اللي كأنو رسمة ولد بالروضه عيون يبغالها كروكي عشان تلاقيها وخشم افنس كأنو محول غاز

لعنبو شكلك لو تنط علينا الهيئه اخدو عليا تعهد وانتي سجنوكي مؤبد ورح يسوولي انا كشف حمل مو انتي <<<<< قويه شويا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المهم الآدميه مصره تفتح الباب وما دريت الا وهية فاتحه القفل وامي جنب الباب تقول ,,,, صليحه!!!! صليحه انتي هنا

وقبل ما تفتح امي الباب دورت بسرعه سروال السنه ولقيتو على الارض وأمد يدي بآخدو.<<<يعني إزا لبست بتنحل القضيه
... في هاللحظه فتحت امي الباب
ولا لقيت تصريفه لوضعي وانا ماد يدي للأرض بآخد سروالي إلا إني لا إرادياً قلت
اللللللللللللللللللللللله اكبررررررررررررررررررررر<<<<< ايه سويت نفسي اصلي واسجد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ايش اسوي ما لقيت اي تصريفه وبعدين ما ابغى امي تسألني عن شي فأحسن شي أسوي نفسي أصلي

المهم اني فنفسي اقول يارب انها ما تلاحظ اني اصلي وانا شبه عاري

امي دخلت وتنحت شوية بعدين قالت للشغاله ايش قاعده تسوي لكن كالعاده الشغاله سحبت على أمي وطلعت

وقفت امي شوية وانا قاعد اصلي واقول فنفسي اشوى انها ما انتبهت اني متفسخ

المهم شوية الا وتقولي لي بتصلي هاه !!!!!!!!!! وانا اللي ابلع ريقي مو بس ريقي الا حتى اللوز بلعتها
قالت بتصلي,,,, طيب بس ترى القبله غرب وانت تصلي شرق

وطلعت ورزعت الباااااب بقوووووووووووه

يوووووووووووووووووووووووووووووووه انوااااااااع الصدماااااااات ياربي ايش اسوووووووي
واقعد افكر يارب ايش اسوي والله اني مظلووووم <<<<<<رحمتوني صح
واقعد افكر وافكر ,,,,, قلت احسن حل الصرااااحة واللي يصدق يصدق واللي مو مصدق لا يصدق

ولا انتبهت لنفسي الا بعدين طول فترة تفكيري وانا قاعد اكمل صلاتي خخخخخخخخخخخخخخ

المهم لبست ملابسي ونزلت ورحت لامي وهية من هوووول الموقف قاعده تتنافض وتستنى ابوية
لمن جيت صرخت بوجهي لا تكلمني ولا تلمسني بعد
قلتلها اسمعي
الصدق مجراه والكذب مفراه
قالت ايش
قلت الصدق منجراه والكذب مفتراه
قالت ايش تقول انت
قلت اففففف الصدق زين والكدب شين ليش الفلسفه
وقعدت اقولها كل اللي صار واحلف ايمان واقسم بالله

والحمد لله لان امي واثقه فيا صدقتني
بس ما أدري ليش سفرو الشغاله بعد يومين<<< الين دحين ما فهم إنهم سفروها لأنهم ما صدقوه خخخخخخخخخخخخخخخخ

بالنهايه أحب أنصح أخواني الشباب انتبهو تتفسخو بغرفكم وعندكم شغاله اسمها صليحه<<<< متعوب عليها النصيحه خخخخخخخخخخ

Very Happy
http://ar.netlog.com/MoOoNeEe
ஐЯЄĤẪM$ஐ
صاحبـــة المـــنتدى
صاحبـــة المـــنتدى
ஐЯЄĤẪM$ஐ

انثى
المزاج : جييد

مُساهمةموضوع: رد: قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ...   قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... Emptyالإثنين 04 مايو 2009, 7:45 am

هههـ..

ماشاالــله

فلم كــــامل يبغالو مخرج

بس حيــلو صراحة في شوية مغااامرة

تقبلي مروري Wink
عضو يتشرف المنتدى به
عضو يتشرف المنتدى به

انثى
العمل/الترفيه : النوـوم
المزاج : :: جاري حالو::

مُساهمةموضوع: رد: قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ...   قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... Emptyالخميس 14 مايو 2009, 2:46 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك يا شيخة وربي أوووم الفلة
Laughing موضوع فسقااان
يسلموـو يـا ع ـسلز
سجينة الاحزان
عضو يتشرف المنتدى به
عضو يتشرف المنتدى به
سجينة الاحزان

انثى
المزاج : صافي

مُساهمةموضوع: رد: قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ...   قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... Emptyالخميس 14 مايو 2009, 5:34 am

ههههههههههههههههههههههههههههه

اووم الورطه اللي زي كداا

يسلمو ياعسل على الموضوع
₪•ĻĪttĻξ♣றǿZzǺ•₪
مــــــــشرف
مــــــــشرف
₪•ĻĪttĻξ♣றǿZzǺ•₪

انثى
العمل/الترفيه : ألطش موآضيع هههههآاايي
المزاج : яά!8ăh =)

مُساهمةموضوع: رد: قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ...   قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... Emptyالثلاثاء 19 مايو 2009, 5:53 am

rahoma,,shosho,,sajoO

قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... 898942 ميــ غ ـسي ع هيكـ طلهـ
http://ar.netlog.com/MoOoNeEe
stranger is danger
مــــــــشرف
مــــــــشرف
stranger is danger

ذكر
العمل/الترفيه : بليستيشن
المزاج : مهلووووووس

مُساهمةموضوع: رد: قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ...   قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ... Emptyالثلاثاء 19 مايو 2009, 10:44 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي مررررررررره كاااااااي من جد اووووم الحشكه مووووضوووع في قمة الروعه يا سوووكر تقبلي طلتي البسيطه

stranger is danger

قفلت باب غرفتي عليا أنا و شغالتنا .... أووووم الحشكهـ...
صفحة 1 من اصل 1